facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إربد: توقيف رئيس هيئة مديري جامعة خاصة ومستثمرا


16-08-2014 12:04 AM

عمون -أوقف محافظ إربد حسن العساف الجمعة، رئيس هيئة المديرين لإحدى الجامعات الخاصة في المحافظة على خلفية ايعازه واشتراكه بمشاجرة أطرافها كادر من موظفي الجامعة وأصحاب مشروع إسكاني في أرض مجاورة لمكتب ارتباط الجامعة في مدينة إربد .

وحالت وساطة نيابية وأخرى من مسؤولين ووجهاء من المحافظة دون الافراج عن رئيس هيئة المديرين وبعض موظفيه وتم ترحيلهم الى السجن بمرافقة اطراف النزاع كافة لحين عرضهم على القضاء صباح الاحد .

وقالت مصادر أمنية وأخرى مطلعة على الحادثة لـ"الغد" إن أحد المستثمرين في القطاع الاسكاني حصل على ترخيص لمشروع مجاور لمكتب ارتباط الجامعة ما تطلب ازالة السور المجاور للأرض المزمع اقامة المشروع عليها لخلافية مساحية متعلقة باعتداء طرف على الاخر من حيث المساحة .

وأضافت أن التراخيص الممنوحة أهلت صاحب الأرض للبدء بمشروعه إلا أنه فوجىء باعتداء عاملين في مكتب الارتباط المجاور لأرضه ألقيت الحجارة وفتح خراطيم المياه التي وثقت بتصوير "فيديو" على الأجهزة الأمنية التي قدمت لفض النزاع .

وأكدت المصادر أن المحافظ العساف تشدد في قراره عقب وضعه بصورة ما حدث، مؤكدا ان القانون هو السيد في هذه القضايا بعيدا عن أي وساطات حيث تم توقيف طرفي النزاع المشاركين في الحادثة.
(الغد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :