facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كفاكم بهتانا ومتاجرة


ماجد القرعان
16-08-2014 02:34 AM

التجارة في الاردن باتت لا تقتصر على اعمال بيع وشراء المواد والسلع بانواعها وتقديم الخدمات على اختلافها وأعمال المقاولات والانشاءآت وبيع وشراء الاراضي والعقارات وغيرها ممن ينتفع به ويحتاجه الانسان في حياته بل تعدت ذلك الى المتاجرة بالقيم والاخلاق دون وازع من ضمير واحساس بخطورة هذا النوع من التجارة .

في الاردن الذي كان منفتحا قبل ما اصطلح على تسميته بالربيع العربي وهو يشهد أخطر انواع الرياء والعرط والتمثيل على حساب قيمنا وأخلاقنا وأمننا الوطني وبحمد الله تمكن بفضل حصافة وحكمة القيادة الهاشمية من تجاوز كل المحن ومواجهة اعتى الصعاب والمؤامرات .

يعي العراطون امكانيات الاردن ويعون أكثر ما يحدق به من مخاطر من جميع الجهات لدرجة انه بات يتوسط أتون من اللهب والدمار ويعلمون علم اليقين ان المواطن الاردني وان سكت على تجاوزاتهم لا يعني موافقته على تجاوز الخطوط الحمراء والذي إن حصل لا قدر الله ان يدخلنا في أتون اللهب الذي يأكل الأخضر واليابس .

تجار القيم والأخلاق لا يتركون مناسبة دون استغلالها للتكسب من ورائها ماديا ومعنويا والمثال الحي على ذلك العدوان الاسرائيلي الغاشم على أهلنا في غزة هاشم حيث انهم ينكرون وباساليب مختلفة موقف الاردن من العدوان وما قام به على الصعيدين العربي والدولي وما قدمه للأهل هناك منذ بداية العدوان بالرغم من أوضاعنا الصعبة فهو موقف عروبي مشرف ومحط تقدير الصادقين مع انفسهم .

يمر الاردن في مرحلة اجراء اصلاحات جوهرية في المجالات كافة وقد تم انجاز الكثير من التشريعات اللازمة لذلك وأن مخرجات هذه الخطوات تحتاج فترة من الزمن ليلمسها المواطنون وعلينا بالمقابل ( كل ٍ من موقعه ) دعم النهج الاصلاحي الذي يحظى بدعم مباشر من قائد الوطن وفي مقدمة ذلك المحاسبة القانونية لكل من يسعى للعبث بأمن الوطن ونسيجه الاجتماعي قولاً كان أم فعلاً.

وأقول للعراطين ان عورتهم مكشوفة منذ أمد فالأردن لا يقبل القسمة ومثلما تمكن من التصدي لما سبق من مؤامرات فهو قادر على كبح جماح مثل هؤلاء فكفاكم بهتانا ومتاجرة على حساب أمن الوطن واستقراره ونماءه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :