facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح دورة الاستثمار والتسويق الرياضي العربية

16-08-2014 02:34 PM

عمون - يرعى وزير الدولة د. سلامة النعيمات عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، حفل افتتاح فعاليات الدورة الرياضية العربية "الاستثمار والتسويق الرياضي"، والتي يستضيفها مركز إعداد القيادات الشبابية في المجلس الأعلى للشباب، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

ويتضمن حفل الافتتاح على كلمة لأحد المشاركين وأخرى لمندوب جامعة الدول العربية علي عمر، قبل أن يلقي رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي كلمة يتناول فيها فكرة وأهداف الدورة والتي جاءت في ضوء أهمية الاستثمار والتسويق الرياضي للنهوض بمستوى الرياضة العربية.

ويشارك في الدورة التي تقام بالتعاون مع الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، العاملون في مجال الاستثمار والتسويق الرياضي من 10 دول عربية هي:

لبنان، الجزائر، الامارات، عمان، فلسطين، الصومال، البحرين، مصر، الكويت والأردن، حيث يحاضر في الدورة نخبة من الخبراء والمختصين في مجال التسويق الرياضي وفي مقدمتهم أمين عام الاتحاد العربي لمراكز ومعاهد إعداد القيادات العربية د. أشرف الميداني، كما يشارك من الأردن ممثلون عن لجان الاستثمار في اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية الجماعية وأندية الدرجة الممتازة ومندوبين عن أندية المدن الرياضية التابعة للمجلس وصندوق دعم الحركة الشبابية والرياضية.

ويعقب حفل الافتتاح الذي يحضره عدد كبير من العاملين في المجال الرياضي، فعاليات اليوم الأول للدورة ويشتمل على محاضرة حول "التشريعات والاستثمار والتسويق الرياضي" للدكتور عاطف رويضان، ومحاضرة بعنوان "استراتيجيات التسويق في الهيئات والأندية الرياضية" يشترك فيها د. عاصم أبو عيشة وعضو اتحاد كرة السلة رمزي الكرمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :