facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الخبرات الهندسية" للتسويق الاستثماري

16-08-2014 09:06 PM

عمون - محمد الصالح- أدخلت هيئة الاستثمار عنصرا جديدا لجذب استثمارات نوعية وتقنية الى المملكة وذلك عبر توقيعها مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين الاردنيين، تقوم خلالها النقابة بتسويق الفرص الاستثمارية داخل الاردن وخارجها.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها السبت رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع ونقيب المهندسين الاردنيين عبدالله عبيدات قيام النقابة باستثمار الخبرات الهندسية الأردنية وتوجيهها نحو مشاريع تطويرية وتنموية واقتصادية بالتعاون مع الهيئة.

وقال ابو ربيع ان الهيئة تتطلع من خلال الاتفاقية الى الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى المهندسين الاردنيين اعضاء النقابة في اعداد دراسات ميدانية لتطوير وتجهيز البنية التحتية للمناطق التنموية المنتشرة في المملكة، مبديا استعداد الهيئة لبحث جميع الاقتراحات والتوصيات المقدمة من النقابة في مجال اختصاصها.
واكد على دور المهندسين الاردنيين في ترويج وتسويق الفرص الاستثمارية داخل وخارج المملكة والمساهمة في انجاح مشروع الترويج الإستطلاعي الذي تتطلع اليه الهيئة، مشيرا الى استعداد المكاتب التمثيلية للهيئة في الخارج في المساعدة عبر المشاركة في المؤتمرات الاقتصادية والاستثمارية وعقد الاجتماعات مع الشركات والمستثمرين المحتملين .

من جهته قال عبيدات أن النقابة لها باعا طويلا في مجال تطوير وتسويق الاستثمارات، مشيرا الى انها حققت إنجازات كبيرة انعكست إيجابا على الاقتصاد الوطني وعلى النقابة وأعضائها الذين يزيد عددهم على 90 ألف مهندس ومهندسة.
واكد على التعاون والتنسيق بين هيئة الاستثمار والنقابة في جميع المجالات ذات العلاقة ، مشيدا بتجربة نقابة المهندسين في خدمة أعضائها على الأصعدة كافة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :