facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعتداءات على الاطباء تتراجع بنسبة 50 %


18-08-2014 12:07 AM

عمون - قال أطباء ومتخصصون ان الاعتداءات على الطواقم الطبية تراجعت خلال النصف الاول من العام الحالي الى نحو النصف مقارنة بالعام الماضي.

وقالوا في ندوة نظمتها اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء الاردنيين في الكرك ان الاعتداءات على الاطباء بلغت خلال العام الماضي 87 اعتداء تراجعت خلال النصف الاول من العام الحالي الى 23 اعتداء، مؤكدين عدم وجود اي مبرر للعنف، فيما تنصف الجهات المعنية اصحاب الحقوق.

وشارك في الندوة التي عقدت في مجمع النقابات المهنية في الكرك كل من النائب مصطفى الرواشدة ومستشار وزير الصحة وعضو مجلس نقابة الاطباء الدكتور باسم الكسواني وادار الندوة امين سر اللجنة الفرعية للنقابة في الكرك الدكتور ابراهيم العضايلة الذي اكد اهمية الموضوع وضرورة معالجته.

وقال النائب الرواشدة ان العنف في المجتمع له مسببات "ليس اقلها عدم الشعور بالعدالة الاجتماعية" مؤكدا ضرورة اعادة "دراسة منظومة التربية والتعليم بحيث يبدأ الاعداد من هناك".

من جانبه قال الدكتور الكسواني ان جزءا من هذه الاعتداءات يكون لفظيا ولكن بعض هذه الاعتداءات تميزت بالعنف المفرط ولمدان الامر الذ تستدعي معها ايقاع اقصى العقوبات، مضيفا ان وزارة الصحة شكلت عدة لجان لدراسة هذه الظاهرة والوقوف على مسبباتها لتلافيها، حيث خلصت الدراسة الى ضرورة وجود شركات امن مؤهلة اضافة لشركات خدمات مؤهلة لتقديم الخدمة الافضل للمواطن.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :