facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكوفحي يلتقي المدير الإقليمي الجديد للوكالة السويسرية

18-08-2014 06:47 PM

عمون - استقبل المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي في مكتبه اليوم المدير الإقليمي لمكتب الوكالة السويسرية للإنماء والتعاون الدولي في عمان السيد مانيول إيتر والذي تسلم مهام عمله مؤخراً وبحضور السيد يورج زمستن المدير السابق للوكالة .

حيث هنأ مدير عام الدفاع المدني السيد إيتر بتسلم مهامه الجديده مؤكداً على أهمية إدامة التعاون البناء والمثمر ما بين جهاز الدفاع المدني والوكالة السويسرية بهدف تطوير خدمات الدفاع المدني والارتقاء بها
لا سيما وأن هذا التعاون قد كان له الدور الكبير في وصول فريق البحث والإنقاذ الأردني الى المستوى الثقيل .

من جهته أعرب السيد إيتر عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني الأردني والذي أصبح نموذجاً ريادياً على مستوى الإقليم مشيراً إلى أن التنسيق والتعاون سيبقى عنواناً رئيساً بين الطرفين لتحقيق المزيد من الطموحات التطويرية في مجالات عمل الدفاع المدني لا سيما الإنقاذ والإسعاف من خلال توقيع الاتفاقيات الثنائية الكفيلة بتحقيق هذا التوجه .

كما شكر مدير عام الدفاع المدني خلال اللقاء السيد يورج زمستن على الجهود والتعاون الكبير الذي أبداه خلال السنوات الثلاث الماضية التي قضاها في موقعه مديراً للوكالة السويسرية .

في نهاية اللقاء قدم الفريق الركن الكوفحي درع الدفاع المدني لكلٍ من المدير الجديد للوكالة والمدير السابق تقديراً لعطائه وخدماته الإنسانية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :