facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواجهة موسيقية شبابية حيّة للمرة الأولى في الاردن


20-08-2014 04:00 AM

عمون - مواجهة موسيقية شبابية حيّة للمرة الأولى في الاردن ..

"اوتستراد و المربع" تخوضان "ريد بُل ساوند كلاش" الجمعة..


عمون - يستضيف الاردن للمرة الأولى منافسة موسيقية شبابية فريدة من نوعها، ستجمع فرقتَين موسيقيتين بارزتين، هما "اوتستراد" و"المربع" في "ريد بُل ساوند كلاش"، الذي يشكل تجربة موسيقية حية تقوم على منافسة ثنائية بإيقاعاتٍ وأساليب وتأثيراتٍ مختلفة، بهدف تقديم الأفضل لعشاق الموسيقى الذين سيحتشدون لمتابعة المواجهة الفريدة.


وتخوض الفرقتان الموسيقيتان البارزتان على الصعيد الشبابي مسابقة "ريد بُل ساوند كلاش" الثامنة مساء الجمعة 22 الجاري الجاري، في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار الواقع بجانب نادي ديونز.


أما مجريات الحدث، فستبدأ بعملية إحماء لإدخال الجمهور في الأجواء من خلال تأدية كل فرقة ثلاث قطع موسيقية.


وعند انطلاق المسابقة، تأخذ الفرقتان الموسيقيتان موقعين على منصتَين متقابلتَين. وتبدأ المنافسات الفعلية في الجولة الأولى من "ريد بُل ساوند كلاش" مع وضع المنسّق الموسيقي لحناً معروفاً على مسامع الحضور والفرقتَين، اللتين يستوجب عليهما بعد ذلك عزف نسخة خاصة بهما من اللحن الشهير.


وتشتدّ الإثارة في الجولة الثانية، حيث ستُوكل إلى كل فرقة مهمة تأدية أحد أعمالها الناجحة، على أن يكون على الفرقة المنافسة أن تستلم اللحن في منتصف الطريق لتنهيَ الأغنية بأسلوبها الخاص!


أما الساحة الحقيقية للمعركة الموسيقية فستكون في الجولة الثالثة، وفيها يستوجب على كل فرقة تأدية أغنيات خاصة بها بأساليب مختلفة تماماً. وقد يكون عليهما على سبيل المثال أن تعتمدا أسلوب الراب على إحدى أغاني الروك، أو تحويل إحدى القطع الصاخبة الى موسيقى هادئة. وبكل بساطة، ستكون "المعركة" في هذه المرحلة مفتوحة على كل الاحتمالات!


نصل هنا إلى الجولة الرابعة والأخيرة، وفيها تستقدم كلّ فرقة ضيفًا فنيًا لن يتمّ الإفصاح عن هويته مُسبقًا، وينضمّ هذا الضيف إلى الفرقة ويقوم بتأدية عمل فنّي من اختصاصه ليزيد من حماسة الجمهور. قد تكون المفاجأة فرقة أو فرد، غناء أو رقص، أسلوب شرقي أو غربي. كلّ الاحتمالات واردة في معركة موسيقية لم يسبق لها مثيل في الاردن!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :