facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدريب مهني مؤاب يبدأ بتسجيل الطلبة والباحثين عن عمل


20-08-2014 01:13 PM

عمون - باشر معهد تدريب مهني مؤاب في لواء المزار الجنوبي بتسجيل الطلبة من عمر 16 عاما فما فوق والباحثين عن العمل من الذكور والاناث في برامجه التدريبية المهنية.

وقال مدير المعهد جعفر الصرايرة ان المعهد يسعى بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والاهلية الى تأهيل الباحثين عن العمل في المهن المطلوبة التي يحتاجها سوق العمل المحلي وتلبية احتياجات الشركات والصناعات الاقتصادية المتواجدة في محافظة الكرك من الايدي العاملة المدربة لاحلالهم محل العمالة الوافدة.

واضاف ان البرامج التدريبية للمعهد ستعمل على تدريب وتأهيل المشاركين في البرامج الطويلة والمتوسطة والقصيرة لاكسابهم المهارات التدريبية في البرامج التي تناسبهم في تخصصات الميكانيك والكهرباء وصيانة السيارات والنجارة والحلاقة للرجال والسيدات والتجميل والخياطة والتفصيل وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من البرامج التدريبية التي تشمل الجنسين بهدف الحد من البطالة، وتأهيلهم لسوق العمل المهني.

ودعا الباحثين والباحثات عن العمل من ابناء محافظة الكرك مراجعة المعهد للاطلاع على البرامج التدريبية التي يقدمها والتسجيل في البرامج التي تناسبهم في التخصصات المهنية المطلوبة لدى سوق العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :