facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اعمار الاغوار الشمالية" توزع حقائب مدرسية على الطلبة الفقراء

25-08-2014 02:24 PM

عمون - بدأت مؤسسة اعمار الاغوار الشمالية توزيع حقائب مدرسية على الطلبة الفقراء في اللواء، وذلك تجسيدا لرسالتها والاهداف التي انشئت من اجلها وتحقيقا لمسؤولياتها الاجتماعية. وقال رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوزير الاسبق المهندس علي ظاهر الغزاوي ان عملية توزيع الحقائب في وجبتها الاولى جاءت تنفيذا لقرارات مجلس ادارة المؤسسة التي شكلت حديثا للمساهمة في تحقيق احتياجات المنطقة وتطوير خدماتها وتنفيذ برامج اخرى هادفة، ابرزها دفع عجلة التنمية الشاملة في المنطقة قدما، بما في ذلك تنفيذ برامج ثقافية توعوية، حيث تعتزم المؤسسة تنظيم واقامة محاضرات وندوات متنوعة.

واشار الى ان مجلس الادارة ابقى باب الانتساب الطوعي للمؤسسة مفتوحا بعد ان قبل طلبات الانتساب المقدمة واقر التعاون والتشبيك مع المؤسسات الوطنية المعنية بالتنمية المحلية.

واشاد بتعاون المؤسسات التي تم الاتصال بها مع مؤسسة اعمار الاغوار، التي تسعى حاليا الى اقامة قاعة متعددة الاغراض في المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :