facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخطر "سيلفي" حتى الآن "فيديو"


27-08-2014 03:40 PM

عمون - التقط 3 مغامرين صورة "سيلفي" ربما تعد الأخطر حتى الآن، وذلك من مبنى "سنتر" الواقع في جزيرة هونغ كونغ على ارتفاع 346 مترا، وهو خامس أعلى مبنى في المنطقة، كما يبدو في فيديو منتشر.

يظهر مغامران، فتاة وزميلها، يأكلان الموز وهما جالسان في مساحة ضيقة، فيما وقف الثالث ممسكا بكاميرا فيديو مثبتة على ذراع، وراح يصور بها نفسه وزميليه في المغامرة، وكذلك المدينة من هذا الارتفاع الشاهق، ما قد يثير الرعب لدى أحد مشاهدي هذا الفيديو حتى وهو مستلق على أريكة عريضة.

لم تظهر في هذا الفيديو اية أدوات حماية استعان بها المغامرون، ربما للحصول على هذا اللقب عن جدارة، وهو ما يستحقه المصور فعلا الذي لم يتردد في تلقي مكالمة على هاتفه الجوال.

على الرغم من انتشار الأخبار حول خطورة التقاط صور الـ "سيلفي"، لا سيما وأن هذه الهواية الجديدة كانت آخر شيء يمارسه بعض المولعين بها، إلا أن ذلك لا يحول دون ممارستها في أماكن يشكل الوقوف فيها بحد ذاته خطورة على الحياة.

الجدير بالذكر أن التقاط الـ "سيلفي" في مواقع شاهقة الارتفاع بات مغريا لشباب كثر في مختلف أرجاء العالم، وربما تظهر الفيديوهات المرفوعة في الشبكة العنكبوتية أن العديد من عشاق المخاطرة يزاولون هذه الاستعراضات البهلوانية في روسيا.

تابعوا:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :