facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزراعة": نحن المسؤولون عن صقور الأردن


27-08-2014 04:08 PM

عمون - صرح مصدر مسؤول في وزارة الزراعة بأن الوزارة هي صاحبة المسؤولية القانونية عن ادخال الصقور وفقا لشروط الجمعية الملكية لحماية الطبيعة ( السايتس ).

وأكد المصدر الذي طلب عدم كشف هويته لـ"عمون" ان الوزارة مسؤولة ضمن الشروط المتعلقة بحماية الشروط و التشريعات المحلية الناظمة لهذه الامور وكذلك استيفاء كافة الوثائق المطلوبة عند ادخال الصقور الحية للاردن.

وأضاف ان مسؤوليتها تشمل الشهادات الصحية و البيطرية و شهادة تثبيت خلو الطير من الامراض كذلك يسمح بإدخال الصقور لغايات التدريب فقط، و لا يسمح باستخدامها لغايات الصيد حسب التعليمات الصادرة عن الوزارة.

وختم بأن أي عملية ادخال الصقور الى الاردن لا يتعارض مع اي اتفاقيات دولية متعلقة بحماية الطيور (لسايتس) وأن مسؤولية الصيد تحددها الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بهدف المحافظة على الطيور البرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :