facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود: إعادة تأهيل مركز انطلاق الحافلات في عجلون


30-08-2014 04:10 PM

عمون - أكد مدير عام الهيئة العامة لقطاع النقل في الاردن المهندس مروان الحمود اهمية الخروج بمشروع إعادة تأهيل مركز انطلاق الحافلات في مجمع عجلون بصورة تلبي احتياجات قطاع النقل وتسهم بتخفيف مشاكل الازدحامات المرورية والاختناقات التي يشهدها وسط المدينة وبما يتلاءم مع واقع عجلون السياحي.

وبين الحمود خلال لقاء في بلدية عجلون الكبرى اليوم السبت ان الهيئة ستعمل بالتنسيق مع البلدية على معالجة بعض المشاكل منها عدم توفر مواقف للمركبات الخصوصية، موضحا انه في حال توفر قطعة ارض ملائمة سيتم دراسة انشاء موقف خاص لهذه المركبات.

واشار الى انه ستتم دراسة بعض التعديلات على المشروع منها احداث بند تغييري لمظلات الركاب، ونقل خزانات المياه الى الطابق العلوي لمنع العبث فيها، وبناء مخازن على قطعة الارض المجاورة للمجمع.

واوضح ان خطة الاستثمار والدعم للعام الحالي تهدف الى تشغيل خطوط للمناطق والاحياء الجديدة وسيتم دراسة احتياجات عجلون من هذه الباصات وهذا يتطلب توفير مجمع تخزيني لوقوف الباصات كما ان البلديات وبناء على التعديلات في نظام النقل العام سيكون لها دور في ادارة عملية النقل العام.

واستعرض رئيس البلدية المحامي نبيل القضاة ابرز احتياجات المحافظة في مجال النقل والمرور واهم المشاكل التي تواجه البلدية في هذا المجال. واوضح ان البلدية ورغم شح الامكانيات والصعوبات المالية ستسعى لاستملاك او توفير قطع اراض تلبي احتياجات النقل والمرور ودراسة واقع الطرق وتحديد الاتجاهات بالتعاون مع الهيئة والمحافظة ولجنة السير الفرعية في المحافظة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :