facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دقت ساعة «الهجيني» !!


صالح عبدالكريم عربيات
31-08-2014 04:13 AM

على يد الحكومة الحالية "دق الفرح بابنا يامن يهنينا" .. نعم تحقق النجاح بعد كل تلك السنوات العجاف، نعم من حقنا أن نرقص وأن نغني، فلاأزال أذكر أن آخر مرة رقص بها الاردنيون كانت عندما فازت ديانا كرزون بلقب سوبر ستار العرب.. نعم تحقق النجاح بعد سنوات طوال من فشل الوساطات العربية، وفشل مساعي الوحدة العربية، وفشل الحكومات الاردنية في مواجهة العجز والمديونية..

ياالله كم أنا فخور بهذه الحكومة، وكم أنا نادم على مهاجمة سياسات هذه الحكومة، وكم أنا مشتاق لاعبط رئيس الوزراء ، ووزير الخارجية، ووزير الداخلية، وجميع الوزراء والمسؤولين الحكوميين من رئيس الوزراء وحتى مدير عام صندوق الزكاة..

نعم تحقق "النجاح" رغم كيد الكائدين.. ممن ينظرون الى هذا الوطن على انه أرقام عجز، ومديونية، وفساد وهدر مقدرات، ولاولئك المتربصين أقول: لو كانت مديونية البلد "دولارا"، او مديونية البلد 30 مليار دولار.. شو مؤثر على حضرة جنابك ؟!! ففي جميع الحالات تبقى أرقاما على الورق، وللأمانة والتاريخ لم يطرق أي دائن أبوابنا حتى الان ليقول لنا: ادفع اللي عليك.. فيكفي جلدا للذات، ولتصل المديونية الى 100 مليار !!

ومع الاسف، هناك من يشتكي من رفع أسعار المحروقات .. وحين كان سعر برميل البترول بعشرين دولارا كان يعبئ بخمسة دنانير.. وحين وصل سعر البرميل الى 150 دولارا لايزال يعبئ بخمسة دنانير.. وحتى لو وصل سعر برميل البترول الى 500 دولار سيبقى يعبئ بخمسة دنانير.. فلماذا الشكوى والتذمر من ارتفاعه، ونحن منذ اكتشاف النفط لا نعبئ الا بخمسة دنانير !!

حان الوقت ان نعمل مهرجانا "اعتزالا" لكل قوى المعارضة التي ظلت طوال كل تلك السنوات تشكك، ولا يعجبها العجب.. وحين يتحقق "النجاح" يتحولون الى وضعية "الصامت"، ولايجرؤ أي منهم على الاعتراف بالذنب مع أنه فضيلة !!

حان الوقت بأن تختار الاردنيات لابنائهن أسماء من تشكيلة الحكومة الحالية مثل "عبدالله" ، و"ناصر" و"حسين" و"عاكف" و"نضال" و"حاتم" و"أمين".. إن أردنا أن نتفاءل بالمستقبل علينا أن نسمّي أبناءنا من تلك الاسماء التي لا تعرف الا "النجاح" !!

وحان الوقت أن نطلق أسماء الوزراء على الشوارع والميادين العامة كافة تخليدا للنجاح.. وأنا من هذه اللحظة سأجمع تواقيع جيراني لمطالبة رئيس بلدية السلط بتسمية "النزلة" التي تقع امام منزلي بـ "نزلة أمية"، و"الطلعة" التي تقع خلف منزلي بـ "طلعة هايل" تخليدا لابطال النجاح !!

نعم وبهذه المناسبة أطالب بسحب السفراء الاردنيين من جميع الدول التي لم تبادر بارسال برقيات التهنئة للحكومة بهذا النجاح الباهر، كما أطالب باطلاق سراح جميع الفاسدين في الاردن ابتهاجا بهذا النجاح، حتى نعبر الى المستقبل من دون منغصات، وأقترح أن يتم تحديد الساعة واليوم الذي تحقق فيه هذا النجاح ليكون يوما وطنيا تعطل فيه الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة أعمالها ابتهاجا بهذا اليوم العظيم..
شكرا لكم، فقد قلتم انكم ستدخلون التاريخ.. وقد صدقتم الوعد.. فهنيئا للشعب الاردني، وهنيئا لابناء الامة العربية والاسلامية هذا النجاح الذي اشتقنا له منذ ايام الفتوحات الاسلامية.. نعم فقد أعلنت مديرية زراعة بني كنانة للتاريخ : عن نجاح موسم "الجوافة" !!
(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :