facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد هندسي سوداني يطلع على التجربة العمانية

01-09-2014 05:03 PM

عمون - زار وفد هندسي سوداني يمثل لجنة تنسيق خدمات البنية التحتية في ولاية الخرطوم اليوم امانة عمان الكبرى للاطلاع على تجربتها في مجال العمل الهندسي والخدماتي.
وأكد مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد خلال لقائه الوفد استعداد الامانة للتعاون والتشارك مع ولاية الخرطوم وبالذات في المجالات الهندسية لتبادل خبرات العمل البلدي وبما يسهم في تعزيز اوجه التعاون بين الجانبين .
واطلع نائب مدير المدينة لشؤون الاشغال العامة المهندس ياسر عطيات الوفد على الدور المناط بالقطاع الهندسي في الامانة ، والهيكل التنظيمي للقطاع ، والمهام التي يقوم بها في مختلف مناطق ودوائر امانة عمان لخدمة المواطنين . كما استعرض عدد من الأنظمة والتشريعات والقوانين المتعلقة بالأبنية والأرصفة .
من جانبه بين رئيس الوفد السوداني اسماعيل محمد كوكو ان الهدف من زيارة الوفد للامانة هو الاطلاع على تجربتها فيما يخص الاعمال الهندسية من اعمال البنية التحتية وفتح وصيانة الشوارع والارصفة ، وفي مجال تراخيص الابنية والقوانين والتشريعات التي تضبطها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :