facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الطبي: نتائج البورد لم تعتمد


02-09-2014 01:54 PM

عمون - أكد أمين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور آدم العبداللات ان نتائج إمتحانات شهادة المجلس الطبي الأردني(البورد) لم تعتمد بعد وان الإمتحانات السريرية والشفوية لا زالت مستمرة حتى مساء الخميس المقبل.

وقال لـ(بترا) اليوم الثلاثاء أن إعلان النتائج رسميا من قبل المجلس الطبي لا يتم إلا بعد المصادقة عليها حسب الأصول وكون هذه النتائج لم تعتمد بعد ولم تعلن حتى الان فهي لا زالت غير دقيقة إلى أن يعلن عنها المجلس رسميا.

واوضح العبدالات ان اعلان النتائج يتم بعد المصادقة عليها والتي تتطلب بداية إعتمادها من اللجان العلمية المتخصصة كل حسب إختصاصه ، وثم إعتمادها من لجان الدراسات العليا وبالنهاية إعتمادها من المجلس الذي يتكون من تسعة أعضاء برئاسة رئيس المجلس الطبي/ وزير الصحة.

يشار الى ان 1200 طبيب وطبيبة تقدموا في 24 اب الماضي لامتحان البورد منهم 502 يخضعون للامتحان في جزئه الاول والباقي في الجزء الثاني في 43 تخصصا في الطب وطب الاسنان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :