facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق مركزين للمعاقين بسبب "مخالفات جسيمة"


02-09-2014 02:30 PM

عمون - نوف الور - أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم إغلاق مركزين لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة في عمان احدهما اغلاقا تاما، ونقل جميع المقيمين به لمراكز اخرى، والآخر بشكل مؤقت بسبب وجود مخالفات كبيرة في المركزين.

وبحسب الوزارة فإن المركزين خالفا نظام ترخيص مراكز رعاية ذوي الاعاقة فضلا عن وجود عدد كبير من المخالفات والسلبيات التي لم يتم تصويبها رغم انتهاء المهلة المحددة لذلك.

وفيما يتعلق بالمركز الذي اغلق اغلاقا مؤقتا فقد اشار تقرير مديرية الاشخاص المعوقين في الوزارة الى ان المركز غير مؤهل ليكون مركزا للحالات الإيوائية ولا يملك الإمكانيات اللازمة لذلك، اضافة الى تقتير شديد في الإنفاق على المركز، وترقيع وتغطية للمخالفات بمواد رخيصة جدا.

وكانت الوزارة وجهت عقوبة الإنذار للمركز بتاريخ 9/2/2014 بعد تشكيل لجنة تحقيق بحادثة نجمت عن إهمال وتقصير من قبل إدارة المركز والعاملين فيه فيما يخص القسم الإيوائي.





  • 1 عدي 02-09-2014 | 06:41 PM

    ويعلم الله كم كنت اتمنى واسعى دوما بتوجيه رسائل من اجل توسعة المراكز التي داخل جامعتي العلوم والتكنولوجيا واليرموك لتحتضن هذه الفئة بالرعاية والاهتمام , هناك دكاترة متمرسين وعلى مستوى عالي من المهارة والذوق والاحترام ولا اريد ان اعطي لكم اسماءا حتى لا اتهم انني اقوم بالترويج لهم , ليتكم تنظروا الى الدول الاوروبية المتقدمة كيف تتعامل مع هذه الفئة , بل انظروا الى جامعاتنا الاردنية كم هناك مقعد ابدع في دراسته , لا يسعني الا ان ادعو الله عز وجل ان يحميهم ويقف معهم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :