facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذكرى استشهاد الملازم الطيار ثابت عيسى الطراونه


04-09-2014 01:07 PM

عمون- صادف اليوم الاربعاء ذكرى استشهاد الشهيد البطل الملازم الطيار ثابت عيسى عطاالله الطراونه ابن المقدم المنقاعد عيسى وحفيد الشيخ عطالله باشا الطراونه والدته المرحومه التربويه الفاضله الدكتوره عبله معن باشا ابو نوار رائدة المرشدات في الاردن والعمل الاجتماعي حيث نشاء في بيئه احبة الوطن وعشقته .

ولد شهيدنا البطل في عمان وتلقى تعليمه فيها حيث تخرج من الكليه العلميه الاسلاميه وكان من المتفويقين في تحصيله العلمي كانت هويته منذ الصغر الطيران حيث كان يعشقه وعندما انهى تعليمه الثانوي التحق بسلاح الجو الملكي الاردني كتلميذ طيار مرشح انها عامه الاول من التدريب من سلاح الجو الملكي الاردني بتفوق في الطيران حيث تم ايفاده في العام الثاني الى الولايات المتحده الامريكيه كونه من المتفوقين تخرج والتحق بنسور سلاح الجو برتبة ملازم كطيار حربي مقاتل.

وفي اثناء حرب الخليج عام 1990 كان في طلعه جويه في سماء المملكه حيث استشهد في ذلك اليوم لم يكن الشهيد ثابت الا قامه من قامات الوطن مثالا للتضحيه والرجوله والاخلاق العاليه حيث رباه والديه على ذلك وتكريما لذكرى الشهيد التي ما غابت عنا يوم اطلقت امانة عمان اسمه على احد شوارعها..

الى جنات الخلد يا شهيدنا البطل وسلاما على دمك الزكي يوم مت سلام على النسر الجميل محلقا في المدى الرحب فهو مرفرفا يشدو لحن الشهاده وصعدت الروح الى بارئها راضيهة مرضيهة مع الابرار والصالحين سلام على قبرك الجميل يطوي ذهبي الشعر واخضر العينين واهيب القامة ثابت قهرنا الموت فسبحان الذي قهر عباده بالموت والموت حق وسبحان الذي لايحمد على مكروه سواه فنم قرير العين هادىء البال يا شهيد الواجب وابن الوطن البار فلك الرحمه والمغفره ولننا ولكل محبيك جميل الصبر والسلوان.

وضاح ساطع عطاالله الطراونه





  • 1 معن 04-09-2014 | 01:27 PM

    الحمد لله رب العالمين

    الرحمن الرحيم

    مالك يوم الدين

    اياك نعبد و اياك نستعين

    اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم

    غير المغضوب عليهم

    و لا الضالين


    اميييييييين

  • 2 محمد الطراونه ( أبو ثابت ) 04-09-2014 | 01:51 PM

    رحم الله الشهيد ثابت الطراونه بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى ... والدعوات لله الكريم أن يحفظ أشقاؤه الأعزاء بظل والدهم العم الغالي عيسى عطالله الطراونه ـ أبو خلدون .

  • 3 منصور الحباشنه 04-09-2014 | 03:21 PM

    للشهيد البطل ولوالدتة المرحومة ام خلدون الرحمة والغفران بأذن الله تعالى وأن يجعل الجنة مثواهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.لقد كان لي الشرف ان اخدم بمعية المرحوم باحدى قواعد سلاح الجو .كذلك الوالدة رحمها الله بوزارة التربيه بعد تقاعدي .انا لله وانا اليه راجعون.

  • 4 مؤمن / العقبة 04-09-2014 | 04:18 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم (( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون }

  • 5 خالتك 04-09-2014 | 06:27 PM

    الف رحمة على روحك الطيبة الطاهرة يا ثابت
    إن شاء الله يجمعك مع والدتك وجدتك أم ليث فب أعلى جنان الخلد والنعيم مع المقربين الشسهود الأنبياء والمرسلين آمين

    وتشفع كما أظن ل 70 من أقربائك آمين

    مشكووووووورين جدا يا عمون
    وجزاكم الله خير على كلماتكم الطيبة

  • 6 عدنان غالب الطراونه - الامارات العربية -الشارقة 04-09-2014 | 08:56 PM

    رحم الله الشهيد البطل ثابت عيسى الطراونه رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفييقا - ورحم الله والدته المربية الفاضلة ام خلدون - متضرعا الى العلي القدير ان يلهم ابن العم العزيز ابو خلدون واولاده واقاربه الصبر والسلوان - كلما مرت الذكرى وكلما لاح طيف الاحبة الاعزاء-رحمهم الله - انا لله وانا اليه راجعون -

  • 7 ابراهيم االشقران \ ابو ظبي 05-09-2014 | 10:50 AM

    رحمك الله برحمته يا شهيد الواجب والهم اهلك واصدقاءك جميل الصبر و السلوان وانا لله وانا اليه راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :