facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفتي السعودية يحذر من دعاة السوء المتربصين بالوطن


05-09-2014 12:26 AM

عمون - (دب ا) - حذر مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الشباب خاصة والمواطنين عامة من دعاة السوء "المتربصين بنا والمخالفين لصفوفنا".

وقال مفتي السعودية إن "أي إنسان يحملكم على بغض بلادكم أو الإساءة إلى بلادكم وقيادتكم فهذا غاش لكم خائن أمانته مسيء إليكم يريد فسادكم ولا يريد صلاحكم".

وتابع آل الشيخ معلقاً على ما أعلنته وزارة الداخلية بإلقاء القبض على 88 شخصًا معظمهم من السعوديين يريدون التخطيط لأمور تضر بالأمة في حاضرها ومستقبلها بقوله: "إن أبناء هذا الوطن الذين عاشوا في ظله في أمن واستقرار وطمأنينة كيف تسمح نفوسهم أن يجعلوا قيادتهم بيد غيرهم وأن يغتروا بأعدائهم الذين هونوا عليهم هذه المهمة وأعانوهم عليها وذللوها لهم؛ فهؤلاء أعداء وليسوا أصدقاء، أعداء لكم ولدينكم ولأمتكم، يستغلون طيب قلوبكم وعدم تبصركم بالأمور فاستغلوكم لتدمير بلادكم".

واستطرد في برنامجه الأسبوعي الذي تبثه إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة ونشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية(واس) اليوم الخميس متسائلاً: "يا إخواني يا شبابنا يا أبناءنا: هل نريد الفوضى الخلاقة كما يقولون؟ نريد سفك الدماء وتدمير الأوطان؟ هتك الأعراض نهب الأموال؛ والفوضى في كل الأحوال".

وناشدالمفتي الآباء والأمهات وأولياء الأمور قائلا التعاون مع الدولة ونصح ابنائهم قائلا:"ما أصاب الأمة حولنا من مصائب إلا بأسباب أن الأعداء خدعوا بعض أبناء تلكم البلاد، فأوقعوهم فيما أوقعوهم فيه حتى يتمنوا الخلوص فلا يجدون إليه سبيلاً".





  • 1 يا شيخ 05-09-2014 | 03:40 AM

    تاخرت وتركتم العريفي والقرضاوي وغيرهم يربو شبابكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :