facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع لـ "عمون": الأردن حمل وزره ووزر غيره


07-09-2014 02:37 PM

عمون - أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الدكتور حازم قشوع ان الاردن حمل وزره ووزر غيره من المجتمع الدولي فيما يخص ملف اللاجئين عامة والسوريين على وجه التحديد.

وقال في تصريح لـ عمون إن الأردن تكبد في الملف السوري قرابة 3 مليارات دولار، وينتظر من المجتمع الدولي تسديد ما عليه تجاه اللاجئين لان موارد الاردن محدودة.

ووجه قشوع نداء للمجتمع الدولي من اجل دعم الاردن في حمل ملف اللاجئين.

من جانب ثان، أشار قشوع الى ان اللاجئين العراقيين القادمين من الموصل لم يعاملوا كالسوريين لان الكنائس قامت باستضافتهم بسبب عددهم البسيط الذي لم يتجاوز حاجز 400 شخص حتى الان.

واضاف "لن نقصّر تجاه أحد التجأ إلينا فمن رغب بالبقاء نحن نساعده على قدر ما نستطيع ومن يرغب بالرحيل فهو قراره نحترمه ونسهل له الاجراءات ما استطعنا".

واستهجن قشوع بقاء الخيم في الزعتري حتى الآن مع اقتراب الشتاء، مؤكدا ان الحال سيكون صعبا للعام الرابع على التوالي، ونحن نعمل على نقل بعض اللاجئين الى مخيم الازرق والذي يعد افضل حالا من الزعتري، ويتسع الى 150 الف لاجئ من اصل 650 الف لاجئ في معسكرات اللجوء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :