facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعتداء على مرشد تربوي فض نزاعا في "عين الباشا"


07-09-2014 05:55 PM

عمون - قالت نقابة المعلمين الأردنيين، أن مرشدت تربويا من مدرسة صلاح الدين الأساسية / مديرية عين الباشا تعرض اليوم الأحد، للإعتداء من قبل ولي أمر طالب مستعينا بأقربائه على إثر فض المرشد لنزاع بين طالبين.

وذكرت النقابة في بيان لها وصل "عمون"، حيث تفاجئ المرشد التربوي بإيقافه في محكمة عين الباشا بعد تقديم المعتدي شكوى كيدية بحقه، وعلى إثرها تم إيقاف كلا الطرفين.

وضمن متابعات نقابة المعلمين توجه عضو المجلس يوسف المساعيد ونائب رئيس فرع البلقاء كفاح فرحان الى محكمة عين الباشا وتم توكيل أحد المحامين لمتابعة القضية.

من جهة أخرى أبلغت النقابة مديرية التربية والتعليم بالإعتداء فور حدوثه وبعد العديد من الاتصالات وبعد طلب المديرية إبلاغها بما حدث بكتاب رسمي مقدم من أدارة المدرسة في حين أن المعلم المعتدى عليه موقوف حاليا تواصلت المديرية مع النقابة لمتابعة المشكلة.

ومن الجدير بالذكر أن نقابة المعلمين في تفاهماتها الأخيرة مع وزارة التربية والتعليم بوساطة مجلس النواب تناولت ملف أمن وحماية المعلم، منتظرة تفعيل هذه التفاهمات بأقرب وقت .





  • 1 عبدالحميد كامل سمور 07-09-2014 | 06:05 PM

    السلام عليكم
    الى متى سيبقى القانون عاجز امام الشكاوي الكيدية ضرب المرشد داخل المدرسة اين المنطق بشكوة ضده واي قانون يقف الى ضد المعتدي وكل يوم نسمع عن ضرب لطبيب ومعلم وموظف الا يوجد قانون يمنع هذا للاسف الشكوة المضادة حتى يتنازل المرشد او الطرف الاخر عن حقه وانتهت الحكاية ولكن المشكلة ما زالت وشكرا

  • 2 الجواب على سؤال رقم 1 07-09-2014 | 07:57 PM

    الى ان يصير للدوله هيبه ووقار؟

  • 3 akeel abdulla 08-09-2014 | 01:17 AM

    كان من واجب مدير المدرسة احتواء المشكلة وعدم السماح للأهالي الطالب الوصول الى المعلم، بل من مكتب المدير (القائد) التربوي يمكن حل اي مشكلة وعدم السماح لاي شخص ان يصل الى المعلم او الموظف في المدرسة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :