facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 نجوم يكره زملاؤهم العمل معهم .. «لا تشعر بالصدمة»


10-09-2014 02:16 PM

عمون- قد تصف أحدهم بأنه مثل الملاك، وتعتبره مثلك الأعلى في تصرفاته في حياته الشخصية ونجاحه المهني، ورغم ذلك قد تفاجأ عندما تعلم أن شخصية مثلك الأعلى بعيدًا عن الأضواء ليست كما تخيلتها، وهو ما يجعلك تشعر بالصدمة حين تعلم أن نجمك أو نجمتك المفضلة ضمن قائمة النجوم الذين يكره زملاؤهم العمل معهم.

ورصد موقع MBC قائمة النجوم الذين لا يفضل زملاؤهم عدم التعامل معهم.

1. جوليا روبرتس

التصقت هذه الصفة بجوليا روبرتس حينما كانت في الـ 23 من عمرها، وكانت تشارك في ذلك الوقت بفيلم Hook، مع المخرج ستيفن سبيلبيرج عام 1991.

وكانت «روبرتس» تتشاجر مع سبيلبرج باستمرار أثناء التصوير، وأدى ذلك إلى توتر مناخ العمل، حتى أنه قيل عنها في بداية مشوارها: «قد تكون ممثلة جيدة جدًا لكنها صانعة مشاكل».

2. جنيفر لوبيز

لم تكن جنيفر لوبيز أثناء تصوير فيلمها What to Expect When You’re Expecting تتحدث إلى أي شخص خارج مشاهد التصوير وكانت دائمة الصمت.

ورجح مصدر مقرب منها للمجلات الفنية أن هذا السلوك الغريب غير الاجتماعي من «لوبيز» سببه أن «مصوري الباباراتزي كانوا يتربصون بها في ذلك الوقت للحصول على معلومات عن حياتها الشخصية، وكان خلاصها الوحيد من تلك الأزمة هو صمتها الدائم».

3. بروس ويليز

قال المخرج كيفين سميث إن العمل مع النجم بروس ويليز أثناء تصوير Cop Out عام 2011 أنه «تدمير للروح».

وبعد الانتهاء من العمل قال «سميث» إنه يود أن يشكر جميع العاملين في العمل ما عدا بروس ويليز الذي كان سخيفًا جدا.

4. مارلون براندو

اختلف فنان هوليوود الراحل الملقب بالـ«العراب» مع فرانك أوز، مخرج فيلمه The Score، والذي شارك فيه «براندو» مع روبرت دونيرو.

وكانت خلافاتهم أثناء التصوير شديدة ومؤثرة لدرجة أن «أوز» كان يعهد بتصوير المشاهد التي تخص «براندو» لروبرت دنيرو ليقوم بإخراجها بدلا منه حتى لا يحتك بـ «براندو».

5. ويسلى سنايبس

لم يكن الممثل ويسلي سنايبس يغادر الحجرة الخاصة به خلال تصوير فيلم Blade: Trinity إلا للتصوير فقط ثم يعود إليها ليدخن بشراهة شديدة.

وكان هذا السلوك الغريب من قبل «سنايبس» ما هو إلا اعتراض واحتجاج ضد مخرج الفيلم، ديفيد جوير، بسبب خلافات مالية حيث كان يعتقد «سنايبس» أن أجره في الفيلم ليس منصفًا.

كان هذا السلوك غير الاجتماعي يسبب حالة غير سعيدة أثناء تصوير الفيلم. "المصري اليوم"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :