facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسوأ تراجع في مبيعات ماكدونالدز


10-09-2014 03:09 PM

عمون - سجلت شركة "ماكدونالدز" الأمريكية للوجبات السريعة، أمس الثلاثاء، أسوأ تراجع في مبيعاتها الشهرية، منذ أكثر من عقد من الزمن، في أغسطس الماضي.

وأضافت الشركة، أن التراجع في مبيعات الهامبورجر والبطاطس المقلية وغيرها من أنواع الطعام التي تشتهر بها السلسلة المشهورة عالميا، كان الأسوأ في جميع فروع الشركة، في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتابعت ماكدونالدز، أن نسبة الانخفاض الكلي في تلك المناطق بلغت 144.5% في أغسطس الماضي.

وأضرت فضيحة موردي اللحوم في الصين، على ما يبدو، بنشاط شركة "ماكدونالدز" هناك.

وظهرت الفضيحة بعد أن حاولت إحدى الشركات الموردة في شنغهاي تمرير لحوم انتهت صلاحيتها إلى شركة "ماكدونالدز"، وهي أبرز عملائها.

وتراجعت مبيعات الشركة، في الولايات المتحدة، بنسبة 2.8%، وفي أوروبا 0.7%، وفي مختلف أنحاء العالم تراجعت مبيعات الشركة 3.7%، وهو أسوأ تراجع منذ فبراير 2003 طبقا للشركة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :