facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام يطالب الافراج عن مسلم


10-09-2014 08:17 PM

عمون - نفذ العشرات عصر الأربعاء، اعتصاما أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بتدخل الحكومة للإفراج عن محتجز أردني في السعودية منذ 6 أشهر.

وأكد والد المحتجز فادي مسلم من داخل الاعتصام، إن ابنه أبلغه بتحويله للتحقيق لأول مرة منذ توقيفه قبل 6 أشهر، وأن المحققين أخبروه أنه سيتم نقله إلى مكان أفضل.

وأضاف أن لم يتمكن من معرفة تفاصيل هذه المعلومة من ابنه، مؤكدا أنه ليس بصحة جيدة وأنه لمس ذلك من خلال نبرة صوته.

وبين أن السفارة الأردنية في الرياض لم تحصل على أي معلومات عن ابنه فادي.

بدوره استنكر النائب طارق خوري الذي شارك في الاعتصام مماطلة وزارة الخارجية في التعاطي مع قضية المعتقل فادي مسلم، مشددا على ضرورة أن يكون هنالك هيبة للمواطن الأردني في الخارج.

وطالب خوري الحكومة بالتدخل للإفراج الفوري عنه، منوها إلى أنه وجه قبل يومين سؤالا إلى وزير الخارجية ناصر جودة حول هذا الموضوع إلا أنه لم يحصل على أي جواب.

يشار إلى أن فادي مسلم استاذ في جامعة الملك سعود في الرياض وقد احتجزته السلطات السعودية منذ 6 أشهر إثر ملاسنة مع ضابط في أمن الحرم المكي أثناء أدائه العمرة، وفق ما أكده والده لـ"الغد" في وقت سابق.(الغد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :