facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحبس ثلاث سنوات لمدير دار ايتام مصرية كان يضرب الاطفال


10-09-2014 08:57 PM

عمون - (أ ف ب) - قررت محكمة مصرية الاربعاء حبس مدير دار للايتام لمدة 3 سنوات بعد ان دانته بممارسة العنف مع الاطفال والتعدي عليهم بالضرب باستخدام العصي، بحسب مصدر قضائي.

وقضت محكمة جنح العمرانية (غرب القاهرة) الاربعاء بحبس اسامة محمد عثمان سنتين مع النفاذ عن تهمة استعراض القوة والعنف وسنة ثالثة مع كفالة الف جنيه لايقاف التنفيذ بتهمة استخدام العصي لضرب الاطفال.

وكان تم توقيف المتهم عثمان في الرابع من اب/اغسطس الماضي بعد بث شريط فيديو على الانترنت ظهر فيه وهو يسيء معاملة اطفال في دار الايتام التي يديرها ما اثار حالة استياء شديدة على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويظهر اسامة محمد عثمان في الفيديو الذي نشر على يوتيوب وفيسبوك وتويتر وهو ينهال ضرب بالعصا والركل بالاقدام على اطفال صغار يحالون مذعورين الفرار وهم ويصرخون من الالم.

ووفقا لوسائل الاعلام المصرية، فان الزوجة السابقة لعثمان اكدت انها التقطت الصور ونشرتها لانه "كان من عادته ضرب الاطفال".

يأتي هذا الحكم، المخفف نسبيا، فيما تشهد مصر موجة محاكمات تصدر فيها احكام بالاعدام او السجن المؤبد او السجن لفترات طويلة على مئات من انصار الرئيس الاسلامي محمد مرسي الذي عزله الجيش في العام 2013.

ودانت الامم المتحدة هذه المحاكمات الجماعية السريعة واصفة ايها بانها "غير مسبوقة في التاريخ الحديث".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :