facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منع تسمية المواليد الجدد بـ"ميسي" في مسقط رأسه


10-09-2014 11:05 PM

عمون - منعت السلطات في مدينة، “روساريو”، الأرجنتينية، مسقط رأس نجم الكرة، “ليونيل ميسي”، تسمية المواليد الجدد بـ”ميسي”، بالرغم من الطلبات الكثيفة التي قدمها الأهالي هناك.

ونقلت صحف إسبانية وأرجنتينة، اليوم الأربعاء، عن بيان، أصدرته مديرية النفوس في ولاية، “سانتا”، الأرجنتينية، أنه بحسب القانون، فإن استخدام اسم العائلة، كأسم أول ممنوع، في حال كان يسبب تداخل، وسوء فهم، وهذا ما ينطبق على إسم ميسي” وفق البيان.

بموازاة ذلك لاقى تسمية أحد الأطفال بـ”ميسي”، في منطقة أخرى من الأرجنتين، اهتماماً كبيراً من الصحافة المحلية، حيث تمكن أحد الآباء في منطقة، “ريو نيغرو”، بجنوب البلاد من الحصول على إذن خاص من السلطات هناك، وتسمية ابنه “ميسي دانيال فاريلا”، ما دفع بعضهم للإعتقاد، بأن قرار السلطات في روساريو محلي الطابع.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :