facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيسبوك تختبر ميزة تتيح حذف المنشورات تلقائيًا


11-09-2014 04:06 AM

عمون - تختبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة جديدة تتيح للمستخدم جدولة حذف منشوراته بشكل مٌسبق، وذلك بحسب ما لاحظ العديد من مُستخدمي تطبيق الشبكة على iOS.

وفي تصريح لموقع “ذي نيكست ويب” أكدت فيسبوك أنها تختبر على عينة صغيرة من المُستخدمين هذه الميزة التي تتيح للمُستخدم الجدولة المُسبقة لأوقات حذف المنشورات الخاصة به تلقائيًا، إلا أنها لم توضح الموعد الرسمي لإطلاق الميزة لجميع المُستخدمين.

ويُتيح الخيار الجديد للمُستخدم اختيار فترة زمنية تتراوح من ساعة إلى سبعة أيام، حيث يتم بعد انقضاء الفترة المُحددة حذف المنشور تلقائيًا بحيث يختفي من صفحة المُستخدم دون أي تدخل آخر منه.

يُذكر بأن فيسبوك عادةً ما تلجأ إلى اختبار الميزات الجديدة على نطاق ضيق وعشوائي من المُستخدمين قبل طرحها لاحقًا لجميع مُستخدميها.

البوابة العربية للأخبار التقنية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :