facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التضخم يرتفع 3.2 بالمائة لنهاية آب


14-09-2014 01:41 PM

عمون - ارتفع متوسط اسعار المستهلك (معدل التضخم) في المملكة بنسبة 3.2 بالمئة لنهاية آب من العام الحالي، مقابل ارتفاع نسبته 19ر6 بالمئة للفترة ذاتها من 2013.

وقالت دائرة الاحصاءات العامة في التقرير الشهري حول التضخم أصدرته، اليوم الأحد، إن أبرز المجموعات السلعية التي ساهمت في هذا الارتفاع مجموعة الايجارات، والملابس والأحذية، والتبغ والسجائر، والنقل، والتعليم، في حين كان من أبرز المجموعات السلعية التي انخفضت أسعارها مجموعة اللحوم والدواجن والعناية الشخصية والزيوت والدهون والاتصالات.

وأشار التقرير إلى أن متوسط أسعار المستهلك ارتفع بمعدل 9ر2 بالمئة لشهر آب الماضي، مقارنة بالشهر نفسه من عام 2013. وارتفع متوسط الأسعار لشهر آب من العام الحالي بنسبة 2ر0 بالمئة مقارنة مع شهر تموز الذي سبقه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :