facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





15 ألفاً من الدفاع المدني السعودي لخدمة الحجاج

14-09-2014 05:52 PM

عمون - أعلن الدفاع المدني اليوم الأحد أنه سيقوم بمباشرة مهامه خلال موسم الحج هذا العام بأكثر من 15200 ضابط وفرد.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني إنها أتمت استعداداتها لتنفيذ الخطة العامة لمواجهة الطوارئ خلال موسم الحج ، مشيرة إلى أن قوات الدفاع المدني المشاركة في تنفيذ الخطة ستبدأ مباشرة مهامها اعتباراً من غد الاثنين بالمشاعر المقدسة من خلال قوة تزيد عن 15200 ضابط وفرد.

وأوضح مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبد الله العمرو ، أن قوات الدفاع المدني المشاركة في تنفيذ الخطة سوف تباشر أداء مهامها في المشاعر المقدسة واتخاذ الإجراءات اللازمة كافة للحفاظ على سلامة الحجاج وسرعة التدخل لمواجهة المخاطر المحتملة التي قد تحدث عند أداء الحجيج لمناسكهم.

وأشار اللواء العمرو إلى أن قوات الدفاع المدني المشاركة في مهمة الحج هذا العام جاهزة لتنفيذ الخطة وكذلك تجهيز الآليات بجميع التجهيزات الفنية الخاصة بالفرق.

ونوه اللواء العمرو ، في تصريح بمناسبة مباشرة قوات الدفاع المدني مهام عملها في المشاعر إلى أن القيادات الميدانية كافة سوف تبدأ في تنفيذ خططها التفصيلية من خلال نشر الوحدات والمراكز. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :