facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زي موحد للجان التخمين في أمانة عمان


16-09-2014 04:57 PM

عمون - اعتمدت امانة عمان الكبرى تطبيق الزي الموحد للجان التخمين التابعة لدائرة التخمين، وفق مدير الدائرة احمد العموش .
وقال " ان الزي الموحد سيلعب دوراً ناجحاً في تعزيز دور موظفي الامانة وإبراز هويتهم وذلك في إطار سعيها لتقديم مستوى مهني رفيع وموثوق في كافة أنحاء مدينة عمان، اضافة لدوره في الارتقاء بالصورة العامة لأمانة عمان " .
وأشار العموش الى أن التزام لجان التخمين بارتداء الزي الجديد من شأنة منع انتحال شخصية موظفي التخمين اثناء جولات عملهم الميدانية في مناطق الأمانة الـ 22 .
وأكد العموش أن الزي الموحد المكون من سترة وقبعة ويحملان شعار الامانة واسم الدائرة، وتم توزيعه هو إلزامي للجان من بداية وحتى نهاية الدوام الرسمي، لافتا إلى أن عدد لجان التخمين العاملة هي 50 لجنة، بحيث تضم كل لجنة ثلاثة موظفين إضافة لوجود 17 موظفاً تحت مسمى مفتشين التخمين .
وتقتصر مهمة لجان التخمين على تقدير قيمة العقارات وتسليم المواطنين إشعارا بقيمته أو قيمة الضريبة المترتبة عليهم وفقا لقانون ضريبة الأبنية والأراضي رقم "11" لعام 1954 وتعديلاته، دون أن يتم تحصيل أي مبالغ من المواطنين خلال العمل الميداني، بحسب العموش .
وتؤكد دائرة التخمين على استعدادها التام لاستقبال اي استفسارات من المكلفين على هاتف الدائرة (4608290 ) ( 0798166983 ) أو فاكس ( 4603282 ) وهواتف مراكز المالية المنتشرة في أنحاء العاصمة المختلفة كما يمكن الاستفسار من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالدائرة Takhmeen.info@ammancity.gov.jo " .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :