facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيلادلفيا تفوز بالمركز الثاني في مسابقة التصميم الداخلي


21-09-2014 03:49 PM

عمون- فاز الطالب وائل أدلبي في قسم التصميم الداخلي بجامعة فيلادلفيا، بالجائزة الثانية في المسابقة التي أقامتها جمعية التصميم الداخلي الأردنية لطلبة الجامعات الأردنية. وجدير بالذكر أن الجمعية أسست في العام 2006 لتكون إطارًا تنظيميًا للعاملين في مجال التصميم الداخلي، وتشتمل نشاطات الجمعية على عقد ندوات ومؤتمرات وورشات عمل ومسابقات متخصصة حول التصميم الداخلي.

وقد تأسس قسم التصميم الداخلي في بداية العام الجامعي 2006/2007 وبطاقة استيعابية (120) طالب وطالبة.

وتشمل الخطة الدراسية لمرحلة البكالوريوس على (138) ساعة معتمدة موزعة بين متطلبات الجامعة الإجبارية والاختيارية (27 ساعة ) ومتطلبات الكلية الإجبارية والاختيارية (24 ساعة ) ومتطلبات القسم الإجبارية والاختيارية (87) ساعة. كما يضم القسم عددًا من الأساتذة ذوي الاختصاص والكفاءة العالية ومشرفي المراسم والمختبرات. ويتوفر في القسم مختبرات الحاسوب والمراسم الفنية والهندسية والورش الفنية ومختبر للتصوير الضوئي.

وتضم مكتبة الجامعة مجموعة من المصادر المتنوعة التي تغطي مساقات ومواد مختلفة خاصة بالقسم إضافة إلى المراجع والدوريات المتخصصة طبقاً لمعايير الاعتماد الخاص. كما تم تطوير الخطة الدراسية ليصبح التصميم الداخلي تخصصًا تطبيقيًا منذ بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2011/2012.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :