facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدير مدرسة يفر من البادية الشرقية إثر تهديدات


23-09-2014 04:41 PM

عمون - تعرض مدير مدرسة الغياث للبنين، في البادية الشرقية الأستاذ مهند غزلان للتهديد من قبل أولياء الطلبة لأكثر من مرة حيث تقدم غزلان بعدة شكاوى منذ سنة رفع بعضها إلى المتصرف وبعضها إلى مدير تربية البادية الشرقية، والتي كان أخرها الثلاثاء الماضي.

وبحسب ما ذكرت نقابة المعلمين التي وصلها نسخة من الشكوى، فإن المدير تعرض للتهديد والوعيد، كما افاد إنه تعرض خلال السنة إلى ثلاث تهديدات حيث دخل بعض أولياء الطلبة إلى المدرسة بلغة التهديد والوعيد والشتم والتحقير والضرب، وكانت الثانية بدخولهم على حرم المدرسة بسلاح ناري وبلغة من التهديد والوعيد وتم ضرب المدير والمساعد و قاموا بضرب سيارة المساعد بأربع رصاصات، حيث نقل المساعد على أثرها إلى مديرية تربية البادية الشرقية كما أفاد غزلان.

وأضاف غزلان أنه 'ما عاد بوسعي أن أخاطر بحياتي وأرجع إلى تلك المدرسة، حيث أنه يثبت وجوده في مديرية التربية والتعليم للبادية الشرقية من يوم الأربعاء القادم، ليتفاجئ صباح اليوم برد مدير التربية بقوله: (إن لم تلتحق بمدرستك سأعتبرك منقطعا عن العمل) كما ذكر مدير المدرسة'.

وأفاد غزلان أنه قام بترحيل زوجته وأبنائه من لواء الرويشد إلى محافظة أربد بعد مضي عشر سنوات في اللواء خوفا عليهم من التهديدات التي نتعرض لها.

هذا وتواصل رئيس الفرع الاستاذ قاسم العرقان مع مدير التربية د. رياض شديفات لحل المشكلة بما يضمن سلامة وحياة مدير المدرسة وأفاد الأخير إن الأمر سيحل بالتعاون مع المحافظ ومتصرف لواء الرويشد.

فيما يستعد معلمون من مدرسة منشية الغياث للبنين للإعتصام غدا أمام مديرية تربية البادية الشرقية لتعرضهم للتهديد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :