facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مؤتة: المجالي يودع بعثة الحج


23-09-2014 04:43 PM

عمون - ودع رئيس جامعة مؤتة بالوكالة الدكتور عبدالحميد المجالي بعثة الحج التابعة للجامعة التي توجهت إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

ودعا المجالي الطلبة المشاركين في البعثة إلى استثمار هذه الرحلة الإيمانية وجعلها مناسبة لتعميق معرفتهم بشعائر ومناسك الحج؛ لكونه ركناً هاماً من أركان الإسلام العظيم.

وكان رئيس البعثة والطلبة قد عبروا عن تقديرهم الكبير للجامعة على تنظيمها لهذه البعثة والتي من شأنها غرس جملة من الآثار الحسنة والمؤثرة بشكل ايجابي على مسيرتهم العلمية.

ويذكر أن هذه البعثة تنظم في كل عام لغايات العبادة والتعلم لكونها فرصة مناسبة لممارسة شعائر الحج كتطبيق عملي، حيث يجمع الطالب بين الجانب النظري والجانب التطبيقي مما يرفع من سويته المعرفية وهذا هو الهدف المنشود.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :