facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوادي يلتقى اعضاء هيئة التدريس ومديري الدوائر في "الزرقاء"


24-09-2014 04:41 PM

عمون- التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اعضاء هيئة التدريس ومديري الدوائر في الجامعة، بحضور نائب الرئيس الاستاذ الدكتور نانسي هاكوز، ناقش خلالها ابرز الانجازات وخطط اعضاء هيئة التدريس في الكليات.

واستهل اللقاء بالتأكيد على حرص الجامعة باستمرار في تحقيق أهدافها ورؤيتها نحو التميز والإبداع في خدمة المجتمع، من خلال نوعية وجودة التعليم، واحتضان كوادر اكاديمية وتدريسية ذو خبرة وكفاءة عاليه، وتوفير الجو العلمي المناسب للطلبة.

مؤكداً ان الجامعة تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات السوق، على المستوى المحلي والإقليمي، من خلال المناهج والمقررات التي تطرحها الجامعة، كي تحافظ على مستوى عال من التميز لخريجيها، مبيناً نظام الابتعاث التى تقوم به الجامعة وتوسيع نطاق دعم البحث العلمي، ودعم نشر الأبحاث والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل، لافتاً إلى المنجزات والجوائز المختلفة والشهادات التى حازت عليها الجامعة علمياً ومحلياً وعالمياً، اضافة للتطورات التى شهدتها في مختلف التخصصات.

وأضاف انه يتوجب على الأستاذ أن يتعمق في مجال تخصصه، ويحدث معرفته باستمرار عن طريق المتابعة الحثيثة للدوريات المتخصصة, والمشاركة في المؤتمرات العلمية المحلية والعالمية, مؤكدً ان الجامعة تدعم البحث العلمي والمؤتمرات المحلية والعالمية.

وأشار الدكتور الوادي لأهمية العلاقات الودية والإيجابية بين أعضاء هيئة التدريس، والعاملين في الجامعة من إداريين وموظفين، والتى تعكس ايجابا على الطلبة، معرباص عن تقديره لأعضاء هيئة التدريس واللجان المنبثقة منها في دعمهم العملية التعليمية التى تسهم في خدمة وتطور الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :