facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مليون و250 الف دينار لترميم مبنى قصر العدل القديم


24-09-2014 05:50 PM

عمون – سحر القاسم - علمت "عمون" من مصادرها ان وزارة العدل بصدد رصد مليون و250 الف دينار لترميم مبنى قصر العدل القديم الكائن في شارع السلط وسط البلد.

وتوقعت المصادر أن يتم نقل محكمة التمييز من مبناها الحالي للقصر القديم بعد الانتهاء من ترميمه، علما ان مبنى محكمة التمييز مستأجر وليس ملكا لوزارة العدل.

ولفتت المصادر إلى ان قضاة ابدوا اعتراضهم على نقل محكمة التمييز لمبنى قصر العدل القديم، مشيرين إلى ان المبنى لا يليق بقضاة محكمة التمييز خاصة وانهم ينظرون في قضايا خطيرة, والقصر القديم يخلو من موقف خاص لسيارات القضاة مما كان يضطر قضاة محكمة الجنايات الكبرى سابقا لركن سياراتهم امام المبنى مما يعرض حياة القاضي للخطر خاصة في القضايا التي يحكم فيها على المتهمين باحكام مثل الاعدام او الاشغال الشاقة المؤبدة.

وكان قضاة ابدوا في وقت سابقة استياءهم من مكان قصر العدل القديم لعدم وجود مواقف لسيارات الشرطة لادخال المتهمين أثناء كان المبنى مخصصاً لمحكمة الجنايات الكبرى ما كان يضطرهم لتوقيف سيارات السجن في الشارع العام ونقله على قدميه للمبنى على مرأى الناس مما كان يشكل خطورة على حياة افراد الشرطة والناس والقضاة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :