facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حول نجاة قشوع من الكارثة الجوية


29-09-2014 09:11 PM

تناقلت الكثير من المواقع خبر نجاة النائب حازم قشوع من كارثة جوية عندما كسرت نافذة الطائرة في الاجواء الاوروبية....واضطرت الطائرة للهبوط....الحمد لله على سلامة النائب.

المهم ان اللجنة النيابية ورئيس علاقاتها العربية والدولية بخير...وقد وقف الحظ الى جانب الاردن مرة اخرى وحفظ لنا رجل كنا قد نفقد وجوده في المجلس مرتين الاولى عندما اخطأت الحسابات التي اجريت لنتائج الانتخابات المستقلة وكادت ان تأتي ب السيدة عبلة ابو علبه.

والثانية عندما حاولت الطبيعة التدخل لتهديدنا بامكانية خسارة معاليه لا سمح الله... والدكتور حازم صاحب رسالة لا بد ان يكملها فهو زعيم حزب الرسالة الذي نمت اعداد اعضاءه في الارياف والمدن والبوادي والمخيمات بمتوالية هندسية خلال الاعوام الماضية.

تهانينا للنائب وعائلته وناخبيه ومجلس النواب واللجنة التي يراسها ولكوادر الحزب ولنا جميعا بسلامة النائب فمعاليه يتحدث بحزم في كل القضايا فقد لمحته وهو يتحدث عن موجبات تعديل الدستور والكثير من القضايا....... وكم كان مقنعا.

"اذا الشعب يوما اراد الحياة ....... فلا بد ان يستجيب القدر"
بكير دكتور حازم ربنا يعطيك الصحة ويحفظ لبلدنا اغلى ما يملك .





  • 1 كساسبه - جديتا 01-10-2014 | 02:29 PM

    النائب قشوع غير مقنع و قد داهن بما فيه الكفايه لحمل لقب معالي و لكن استغلال سيء من ربيحات لهذه الحادثه الانسانيه للسخريه من شخص ربما قدم للوطن اكثر ......

  • 2 ام بيبرس 01-10-2014 | 05:15 PM

    والله انا شايفه هالكتاب والصحفيين وغيروا بس بدهم حدث بالبلد ليبلشوا ذم اتمنى نرتقي شوي ونعكس صورة افضل تجاه الاخرين

  • 3 زهرة الاردن 01-10-2014 | 05:56 PM

    الاصل ان نعرف كيف نقبل بعضنا البعض مع احترامي لصاحب المقال والى التعليقات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :