facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1200 أسرة استفادت من اضاحي تكية ام علي


06-10-2014 12:23 AM

عمون - بدأت تكية أم علي اليوم الأحد الموافق 5/10/2014 بتوزيع لحوم الأضاحي المحلية التي تم أداؤها يوم أمس في مسلخ أمانة عمان على مستحقيها، و إستفاد من هذه اللحوم حوالي 1200 أسرة عفيفية موزعين في كل من محافظة الكرك، الطفيلة، المفرق، الزرقاء، اربد، جرش و عجلون بالاضافة الى لواء القصبة في عمان. حيث وصلت هذه اللحوم المحلية طازجة في ثلاجات مبردة الى الأسر المنتفعة و ستستمر عملية توزيع اللحوم المحلية خلال أيام العيد لتشمل باقي المحافظات.

وتسعى تكية أم علي الى توفير أكبر عدد من الأضاحي لتتمكن من تلبية متطلبات الأسر المنتفعة من اللحوم، وستستمر في استقبال تبرعات الأضاحي لغاية ثالث أيام العيد.

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال 16,000 طرد غذائي شهرياً إلى الأسر المستحقة وعلى مدار العام، وتعمل التكية على رفع هذا العدد ليصل إلى 20,000 أسرة شهرياً مع نهاية عام 2014.





  • 1 مواطن اربد 06-10-2014 | 12:38 AM

    جزاكم الله خيراً . انا شاركت بالاضحية عن طريق التكية و ذلك لثقتي بها

  • 2 مصرستان 06-10-2014 | 02:55 AM

    التكايا مصرية ولا علاقة لها بالأردن ولا بالأرادنه

  • 3 مراقب 06-10-2014 | 09:52 AM

    ملاحظة للقائمين على التكية .. انا راقبت التكية فوجدت هناك عدد من الاشخاص من اصحاب السوابق اصبحوا يعتمدوا على التكية اعتماد كلي في اكلهم من رجال ونساء وهناك ايضا عدد من الأسر التي تصلها الوجبات هم على صلة حميمة مع بعض الموظفين في التكية او مسجلين بواسطة موظفين علما هناك عائلات مستورة تستحق اكثر من بعض الاسر المسجلة وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :