facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدى درع الوطن الثقافي يحتفل بالعيد


06-10-2014 02:58 AM

عمون - شارك منتدى درع الوطن الثقافي أبناء المجتمع الأردني الواحد فرحته بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك بإطلاق مبادرة بعنوان " العيد لا يحلو لا بكم"، عرفانا وتقديرا لطواقم الأجهزة الأمنية والطبية في لواء الرصيفة، حيث قام وفد من أعضاء ومنتسبي المنتدى يشاركهم عدد من الأطفال بزيارة إلى مديرية الأمن العام في لواء الرصيفة ومستشفى الأمير فيصل الحكومي ومديرية دفاع مدني الرصيفة وغيرها من المؤسسات.
حيث استقبل الوفد مدير عام مديرية الأمن العام في لواء الرصيفة العقيد محمد المرازيق حيث قدم الناطق الإعلامي باسم المنتدى يونس الكفرعيني التهاني بمناسبة العيد وعبر لمرتبات الأمن العام عن وافر التقدير وعظيم الامتنان من قبل أبناء المجتمع المحلي للجهود التي يقوم بها رجال الأمن العام في الحفاظ على امن الوطن والمواطن، وهم دائما على راس عملهم وعلى أهبة الاستعداد وعلى مدار الساعة وفي كافة المناسبات، يقومون بواجبهم بكل كفاءة واقتدار.
ومن جهته شكر العقيد المرازيق أعضاء الوفد على هذه المبادرة الطيبة والتي تعكس دوام التواصل من أبناء المجتمع مع الأجهزة الأمنية وبين حرص الأمن العام على الروابط الاجتماعية مع أبناء المجتمع المحلي توثيقا لعرى التكامل بين أطياف المجتمع الواحد.
وفي نهاية الزيارة قدم الأطفال باقة من الزهور ودرعا تذكاريا من قبل رئيس المنتدى حارث الحارثي لعطوفة العقيد المرازيق تقديرا من المنتدى لمرتبات المديرية واخذ صورة تذكارية.
كما زار الوفد مستشفى الأمير فيصل الحكومي في مدينة الرصيفة، والتقى المناوب الإداري فيه، حيث قدم الناطق الإعلامي باسم المنتدى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقام الوفد بجولة على بعض أقسام المستشفى منها قسم الأطفال ووحدة العناية المركزة وقسم الطوارئ وغيرها، حيث تم توزيع الحلوى على المرضى وذويهم والمناوبين من أطباء وممرضين.
وفي نهاية الزيارة قدم الأطفال باقة من الزهور ودرعا تذكاريا من قبل رئيس المنتدى للمناوب الإداري عرفانا وتقديرا للأيادي البيضاء التي لا تفتر أن تقدم افضل الرعاية الطبية للمواطنين.
كما قام الوفد بزيارة إلى مركز دفاع مدني مدينة الرصيفة والتقي رئيس المركز وعددا من مرتبات المركز، حيث شكر الناطق الإعلامي جهود رجال الدفاع المدني وسهرهم المتواصل للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطن، الذي لطالما اعتز افتخر بهذا الجهاز العظيم ومقدرا لهذا العمل الدؤوب، وتم توزيع الحلوى على كافة المرتبات من قبل الأطفال المشاركين.
وفي نهاية الزيارة قدم الأطفال باقة من الزهور ودرعا تذكاريا من قبل رئيس المنتدى لرئيس المركز مع صورة تذكارية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن منتدى درع الوطن الثقافي هو احدى مؤسسات المجتمع المحلي في مدينة الرصيفة، حيث قام المنتدى لتعزيز دور الشباب وتنمية أفراد المجتمع فكريا وثقافيا، من خلال نشاطات ومبادرات ومشاريع في منطقة الرصيفة بداية ثم التوسع لتشمل باقي المحافظات الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :