facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفارة الامارات في الأردن تشرف على مشروع الأضاحي 2014


07-10-2014 05:45 PM

عمون - أشرفت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة على تنفيذ مشروع توزيع الاضاحي المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن لعام 1435هـ/ 2014 خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقامت سفارة الإمارات العربية المتحدة في عمّان وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في المملكة الأردنية الهاشمية بتوزيع مئات الأضاحي على الأسر المتعففة في العديد من مناطق المملكة ومخيمات الفلسطينيين واللاجئين السوريين، حيث بلغ إجمالي الأضاحي 600 أضحية وزعت على أكثر من ثلاثة آلاف أسرة مستحقة.

ويأتي مشروع الأضاحي الذي تقدمه سنوياً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتشرف سفارة دولة الامارات بعمّان على تنفيذه في المناطق الفقيرة في الأردن إنسجاماً مع التعاليم الإسلامية السمحة ويعكس مبدأ التكافل الإجتماعي والتعاون والتواصل مع الأشقاء.

بدورها أعربت الأسر المستفيدة من مشروع الاضاحي عن تقديرها وإمتنانها للأيادي البيضاء والمبادرات والمشاريع الخيرية المستمرة التي تقدمها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي والجمعيات والمؤسسات الخيرية التابعة للإمارات العربية المتحدة تجاه أشقائهم في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :