facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزراعيين": نظام مزاولة المهنة الجديد يحصن المهنة من المتطفلين

12-10-2014 05:52 PM

عمون - محمد الصالح - أكدت نقابة المهندسين الزراعيين ان النظام الجديد لنظام مزاولة المهنة سيحصن المهندس الزراعي والمهنة امام المتطفلين الذين يتعدون على المهنة وكان لهم تأثير غير ايجابي على مهنة الزراعة.

وبينت النقابة انه من المنتظر ان يفتح النظام افاق عمل جديدة وفرص عمل امام المهندسين الزراعيين بسبب دخول وتعدي الكثير من المهن الاخرى على مهنة المهندس الزراعي.

والتقى وفد يمثل نقابة المهندسين الزراعيين بمسؤولين من ديوان التشريع للمناقشات حول النظام الجديد لمزاولة المهنة للمهندسين الزراعيين.

واشار المعنيون في الديوان الى النظام الجديد سيحال الى مجلس الوزراء نهاية العام الجاري لاقراره.

واكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة على ضرورة اعطاء هذا النظام الاولية لارتباطه بمهنة الزراعة المهنة المقدسة وذات الارتباط الوثيق بقوت المواطن الاردني. وطالبت النقابة المعنيين واصحاب القرار للمساعدة في اقرار النظام الجديد مع الوعد ان يلمس المواطن ايجابيات تاثير اقرار هذا النظام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :