facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روكوس وايرلس تعيّن الجمَّاز موزعاً لمنتجاتها في السعودية


13-10-2014 12:00 PM

روكوس وايرلس تعيّن الجمَّاز موزعاً لمنتجاتها في السعودية...

شراكة جديدة توسع حضورها ودعمها في المنطقة...

عمون - دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر/تشرين الأول: أعلنت شركة روكوس وايرلس (رمزها في بورصة نيويورك: RKUS) وهي المورد العالمي للسوق السريعة النمو للنظم اللاسلكية المتقدمة الخاصة ببنية إنترنت التحتية النقالة - أنها أبرمت اتفاقاً مع شركة «الجمَّاز للتوزيع» تصبح بموجبه الأخيرة موزع القيمة المضافة لمنتجات روكوس في المملكة العربية السعودية.
وتحتل الجمَّاز للتوزيع مكانة رائدة في سوق تقنية المعلومات السعودية، وهي متخصصة في توزيع منتجات وحلول وخدمات تقنية المعلومات المتقدمة، في مجال الشبكات، والاتصالات الصوتية، وتبادل البيانات، وأجهزة الكمبيوتر، والخوادم، ونظم التخزين، والنظم اللاسلكية النقالة، ونظم الوصول إلى اتصالات الحزمة العريضة.
وستعمل الجمَّاز وفق اتفاق هذه الشراكة، عبر فريقها من البائعين على زيادة التعريف بمنتجات روكوس في المنطقة، وتلبية الطلبات عليها في مهل قصيرة نتيجة لاحتفاظها بمخزون كاف منها، وتنظيم الندوات لتثقيف البائعين بمزايا منتجات وحلول روكوس، والاستفادة من قدراتها في مجال المبيعات والدعم التقني لتلبية احتياجات العملاء في المنطقة.
وأوضح وسيم الغلاييني، المدير الإقليمي لشركة روكوس وايرلس في المملكة العربية السعودية، أن هذه الشراكة الجديدة ستعزز مكانة روكوس في السوق، وتلبي احتياجات قاعدة أوسع من العملاء. وقال:
«أثبتت الجمَّاز أنها الموزع الرائد في المملكة خلال تاريخها العريق الذي يرجع إلى 30 عاماً من الخبرة، والنجاح، والعلاقات الممتازة مع البائعين.»
وأضاف: «الجمَّاز شريك مهم لنا، ونشعر بالسعادة أننا سنتمكن من تغطية المملكة العربية السعودية كاملة من خلال هذا الاتفاق. وتعزز هذه الشراكة استراتيجية أعمال روكوس التي ترتكز على تحسين الوصول إلى الأسواق في هذه المنطقة المهمة. إذ تعتمد روكوس حالياً على شبكة من 90 شريكاً من البائعين والموزعين تشمل مجموعة من الأسماء الرائدة في المنطقة، مثل إ سبي إم، وبي تي سي، وأول لتقنية المعلومات، وبي إم إن سي وغيرها.»
واختتم حديثه بهذه المناسبة قائلاً: "ننظر إلى اتفاقنا مع شركة الجمَّاز كشاهد على التزامنا القوي بسوق المنطقة، ونتطلع إلى العمل معها يداً بيد لزيادة ولاء العملاء وتنمية أعمالنا في المنطقة."

تقدم روكوس بموجب هذا الاتفاق أيضاً برامج تدريب رسمية لفريق شركة الجمَّاز لزيادة معرفتهم بمنتجات روكوس وفهمهم الواضح لها، وتمكينهم من تدريب الباعة والموزعين بكفاءة في جميع أنحاء المملكة.
وعلق عاصم الجمَّاز، نائب الرئيس والمالك في الجمَّاز للتوزيع على هذه الاتفاقية قائلاً: «يسعدنا العمل مع هذا المورد العريق صاحب التاريخ القوي في طرح المنتجات اللاسلكية الجديدة في سوق المملكة العربية السعودية» وأضاف: «نتطلع إلى بناء شبكة قوية من الباعة لمنتجات روكوس، ونثق أننا سنتمكن من زيادة حصتها السوقية في المنطقة.»





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :