facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الشونة الجنوبية تبحث استعدادات الشتاء

13-10-2014 05:23 PM

عمون - ناقش مجلس بلدية الشونة الوسطى في جلسته اليوم الاثنين الاستعدادات لفصل الشتاء، وظاهرة انتشار الذباب المنزلي ووضع الحلول والاقتراحات لتلافيها.

وقال رئيس البلدية ابراهيم فاهد العدوان إنه تمت مخاطبة وزارة الأشغال لاستبدال عدد من العبارات الأنبوبية بعبارات صندوقية، ولوضع حل جذري للفيضانات التي تتعرض لها بعض المحال التجارية والأحياء السكنية في منطقة الكرامة،مشيرا الى احجة عدد آخر من العبارات إلى الاستبدال لعدم استيعابها للمياه خلال فصل الشتاء.

وأكد العدوان عزم البلدية على القيام بحملة لمكافحة الحشرات والذباب المنزلي بالتعاون مع زراعة وادي الأردن والبلديات المجاورة، إضافة إلى القيام بحملة لمكافحة الكلاب الضالة مطلع الأسبوع المقبل.

وبين انه تم الطلب من كل الجهات وضع خطة طوارئ مع قرب حلول فصل الشتاء والتنسيق بين الجهات المعنية للتعامل مع السيول ومجاري الأودية والعبارات وضرورة تنظيفها، وصيانة الحفر على الشوارع الرئيسة. ودعا العدوان لجنة مراقبي الصحة إلى تكثيف جولاتهم على المخابز ومحلات بيع المواد التموينية ومحطات بيع المياه ومحطات الوقود.

كما دعا موظفي البلدية الى تفهم قضايا المواطنين والتواصل معهم بأسلوب حضاري يرتكز على الحوار، لان الإنسان هو الاغلى في هذا الوطن، ويجب خدمته بكافة السبل. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :