facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فولكس واجن" تدعو السائقين إلى طرح الأسئلة عبر AskVW#


13-10-2014 07:19 PM

عمون- تقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لمحبي سياراتها فرصة طرح أي سؤال متعلق بالسيارات على خبرائها والحصول على استجابة شخصية عبر خدمة جديدة تطرح على وسائل الاعلام الاجتماعية.

فسواء طلبت معلومات عن أحدث الطرازات أو مواقع أقرب صالات العرض، على محبي فولكس واجن ببساطة طرح السؤال على صفحاتهم الشخصية على فيسبوك أو تويتر (مع التأكد من أنها ليست سرية) أو عن طريق صفحات فولكس واجن الشرق الأوسط على فيسبوك أو تويتر، وإضافة هاشتاغ AskVWللتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى فنيين معتمدين من فولكس واجن وذلك حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وبعد ذلك يتم إعداد أجوبة شخصية -متاحة باللغتين الإنجليزية والعربية- ومشاركتها عبر صفحة فيسبوك فولكس واجن الشرق الأوسط وربطها بالسائلين.

وسيقوم فريق من خبراء فولكس واجن أيضا بإنتاج فيديوهات تتضمن أكثر الأسئلة تكرارا عبر AskVW#، والتي سوف تكون متاحة على قناة يوتيوب AskVWلفولكس واجن الشرق الأوسط.

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "مع استمرار وسائل الاعلام الاجتماعية اختراق المشهد الاجتماعي والتجاري للأعمال، يتوجه المزيد من الناس إلى شبكة الإنترنت للحصول على أحدث المعلومات. ولتلبية احتياجات عملائنا اليوم، عززنا خدمة الانترنت مع إطلاق AskVWلتوجيه خبراتنا إلى الجيل الرقمي من عشاق السيارات في الشرق الأوسط."

وشجع قائلا: "لمعرفة المزيد عن فولكس واجن، نحن نحث الجميع على تجريب AskVW#."

يأتي إطلاق AskVWكجزء من جهود العلامة التجارية لتوسيع تواجدها الإقليمي والالتزام بالتميز في الخدمة مع إطلاق عدد متزايد من نقاط التواصل الجديدة والمحسنة مع العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :