facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عسل «كلوني»


احمد حسن الزعبي
14-10-2014 03:15 AM

لقد «تخّنها» كثيراً الإعلام العالمي وزادها وحرق «بنّها» ،يعني لمَ كل هذا الاهتمام المبالغ فيه للمدعوين جورج كلوني والسيدة أمل علم الدين؟؟؟ !!.. لم كل هذا التركيز ونقل تفاصيل التفاصيل مع ان أحداث زفاف «العبد لله» التي جرت قبل اثني عشر عاماً ونيف تتشابه مع أحداث زفاف الأخ كلوني...هو تزوج في 29 ايلول وانا في 25 تموز!!..يعني ليس ذلك الفرق الكبير 64 يوماً فقط .. بدلة عرس «كلوني» من صديقه المقرّب «جورج أرماني»..تشبه تماماً بدلة عرسي التي تحمل ماركة «الخروف الأبيض» اشتريتها من شارع السينما..فستان العروس من تصميم «ألكسندر ماك كوين»...بينما فستان عرس «ام العيال» مستأجر من صالون «نوفة السعيد» شارع الحصن...أما من حيث الاحتفال ومكان الاحتفال لم نبتعد كثيراً... مكث العروسان كلوني وامل في فندق «»Aman Canal Grande Venice بينما جرى حفل زفافي بصالة الــ»صفا» فوق محل «الأمانة لكهرباء السيارات»..

هما غنّا لهما في حفلهما مغني الأوبرا» «أندريا بوتشيلي»..وانا غنّى لي في عرسي الشاب المتألق مصلح البسكليتات الأول « الجربوع»..هكذا لقبه «الجربوع»...!! حتى تنظيم الحفل متشابه..كلوني ترك امر تنظيم زفافه لصديقه ووكيل أعماله «راندي جيربر» وانا تركت المهمة لأولاد الحارة كل حسب استطاعته...جورج كلوني نقل بطائرته الخاصة مئة صندوق من شراب «التيكيلا» من كاليفورنيا الى ايطاليا..وانا نقلت بسيارة أخي الخاصة «الكريسيدا» 50 صندوق بيبسي «قزايز»..ما هو الفرق العظيم بين زفافينا انا وكلوني اذن؟؟؟

قلت لقد تخنها الاعلام العالمي وحرق «بنّها» ..قبل يومين ذكرت الوكالات ان النجم العالمي كلوني قطع اجازة شهر العسل الذي يقضيه مع عروسته وجاء ليحضر بشكل مفاجىء مؤتمر «كوميك كون» بنيويورك..ما المشكلة؟؟ أنا أيضاَ ثاني ايام عرسي قطعت شهر العسل وقمت بإعادة الكراسي المستأجرة لــ» أبي ايمن» صاحب محل «الأفراح» كما قمت بتحميل الخروف والمعزاية التي جاءتني على سبيل الهدية من بعض الأقارب الى سوق الحلال وانا ما زلت ببيجامة «جرندايزر»...

وليقطع كلوني شهر العسل..!!خربت الدنيا؟؟؟..الا يكفيه 15 يوما من لهط العسل...صحيح ناس بهناها وناس بـ»بمعزاها»!!.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :