facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يلتقي أسرة كلية الآداب والفنون


16-10-2014 03:36 PM

عمون -أكد الدكتور مروان كمال رئيس جامعة فيلادلفيا على أهمية أداء عضو هيئة التدريس مهماته بكل تميز وإتقان وإيجابية تساهم في صقل شخصية الطالب وتطوير قدراته وكشف مكامن الضعف لديه وإرشاده إلى طرق البحث والتجديد والانفتاح والابتكار والإقبال على الحياة بكل حيوية وجدية ومواجهة تحديات المستقبل بكل كفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال لقاءالرئيس بأعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب والفنون في مستهل لقاءاته بأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة. وأشاد د.كمال بكلية الآداب ودورها في تخريج نخبة متميزة من طلبة الجامعة كونها تقدم لهؤلاء الطلبة متطلبات الجامعة الأساسية في مختلف المجالات ولدورها في الارتقاء بثقافة المجتمع ونشاطاته المختلفة.

وقال رئيس الجامعة إن دعم البحث العلمي ركن من أساسيات تطوير قدرات وإمكانيات عضو هيئة التدريس وترقيته إلى الرتب الأعلى ولذلك فنحن نشجع البحث العلمي والاستفادة من دعم البحوث العلمية التي تخدم العملية التعليمية وخدمة المجتمع وتنميته.

ودار حوار بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس أجاب خلاله على أسئلتهم واستمع لملاحظاتهم. وكان د.غسان عبدالخالق عميد كلية الآداب والفنون قد رحب بالدكتور رئيس الجامعة ونوابه ومستشاريه وقال إن هذا اللقاء يأتي في إطار اللقاءات المستمرة التي تحرص كلية الآداب والفنون عليها مع إدارة الجامعة. وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة الدكتور اسماعيل القيام والأستاذ محمد هاني السيد مشيداً بالأداء المتميز لهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :