facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي : بناء دويلات دينية لإقامة "الدولة اليهودية" ..


21-10-2014 11:43 PM

** هنالك "دواعش" مع وقف التنفيذ والظاهرة" موجودة في الاردن"..

عمون - وائل الجرايشة - اعتبر رئيس مجلس النواب الاسبق النائب عبد الكريم الدغمي ان ما يجري في المنطقة مؤامرة تهدف لإقامة "دولة يهودية".

وقال الدغمي في معرض مداخلة له خلال محاضرة للنائب الاسبق د. ممدوح العبادي أقيمت مساء الثلاثاء في النادي الأرثوذكسي ان "كل ما يحدث في المنطقة العربية يمهد لبناء دويلات هزيلة حتى تقيم اسرائيل الدولة اليهودية النقية لا سمح الله".

وتساءل " اليس كل ما يجري له علاقة بيهودية الدولة من تهجير المسيحيين من الشرق الذين لهم جزء من التاريخ مع المسلمين ؟ الا تعتقدون ان ما يحاك له علاقة بإعادة رسم الحدود؟".

ولفت الى ان وزيرة الخارجية الامريكية مستشارة الامن القومي السابقة كونداليزا رايس تحدثت قبل سنوات عن "الفوضى الخلاقة" ولكن لم ينتبه احد منا ولا من المحللين لما أدلت به.

وانتقد الربيع العربي الذي تبعه "الربيع الامريكي "- على حد وصف الدغمي- ، وقال " كان الهدف الانقضاض على النظام السوري وحزب الله للجم اخر منطقة تقاتل الصهاينة وتقول لهم لا".

وأشار الى ان كل ما يحدث من اجل خدمة موضوع واحد هو "يهودية الدولة" ولا يريدون دولة عربية واحدة تبقى قوية، معتبرا ان اليهود يشعرون بأنهم اخطأووا من حيث التركيبة الديموغرافية ويخافون ان يصبح الفلسطينيون أكثرية.

الدغمي رأى ان هنالك "دواعش" مع وقف التنفيذ وقال "هي موجودة في الاردن أيضاً"، وتابع " لست قادرا على القول اكثر لان الرؤوس تقطع"، وبين انها وصلت مصر وتذبح كالدواعش في سوريا والعراق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :