facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن لموظفي التربية


28-10-2014 05:25 PM

عمون - أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لـ 1022 مستفيداً بمبلغ إجمالي قدره 5.484.214 ديناراً عن شهر تشرين الأول 2014. وأعلنت الوزارة أنه سيتم نشر أسماء المستفيدين من هذه السلف والتعويضات على موقعها الالكتروني اليوم اعتباراً من اليوم الثلاثاء فيما طلبت من معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم مراجعة مركز الوزارة يوم غد الاربعاء استلام الشيكات وتسليمها للمستفيدين اعتبارا من يوم بعد غد الخميس في مديريات التربية والتعليم.

يذكر أن الوزارة صرفت منذ بداية العام الحالي ولغاية نهاية تشرين الأول الجاري 37 مليونا و391 الف و504 دنانير لمختلف الفئات من التعويض وسلف السكن والتعليم والسلف الطارئة استفاد منها 8172 موظفا في وزارة التربية والتعليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :