facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ارنست وينغ " الأردن ترعى حفل إفطار جلسة "تحفيز الحوار"


03-11-2014 08:07 PM

عمون - في سياق جهودها الهادفة إلى دعم الرياديين ذوي التأثير العالي في المملكة، ترعى شركة إرنست ويونغ "EY" الأردنحفل إفطار لجلسة بعنوان "تحفيز الحوار"، وهي جلسةستقام كجزء من منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014، المنوي عقده يومي 12 و13 تشرين الثاني 2014،تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، الأردن.

وستقدم هذه الجلسة الحصرية، التي تستضيفها "إنديفر الأردن"، للرواد عموماً ولأعضاء شبكة "إنديفر" على وجه الخصوص الفرصة للتواصل مع أربعةمنأبرز الرياديين وأصحاب الابتكاراتفي مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي. وستتضمن قائمة المتحدثين في الجلسة كلاً من أحمد ناصيف،وهو متخصص بارز في مجال الحلول والتطبيقات الرقمية للأسواق الناشئة،وخالد إسماعيل، خبير في مجال تمويل الشركات الناشئة، وراما شكاكي، المختصة في مجال الريادة الاجتماعية، ويوسف طوقان، الخبير في مجال التسويق الرقمي.

وقد علّق بشر بكر، الشريك المسؤول في"EY"الأردن، قائلاً: "إن ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القائمة حالياًمهمة للغاية من أجل خلق بيئة عمل مزدهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحتى يتمكّن الرياديون من الإفادة بالشكل الأمثلمن فرص تطوير الأعمال بالاستعانة بالتكنولوجيا، فإنه من الضروري الاطلاع علىأفضل الممارسات العالمية وأمثلة الأعمال الناجحة. لذا فإننا نأمل من خلال مساهمتناأن نمنحرياديي الأردن الواعدين الفرصة للتواصل مع الرياديين في مجال الأعمال حول العالم، ليقوموا بدورهم بمشاركة أفكارهم القيّمة حول أحدث الابتكارات والتوجّهات السائدة لتحقيق النجاح في قطاع الأعمال."

ومن الجدير بالذكر أن منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياهو أهم الفعالياتفي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ويقام مرة كل عامين في الأردن.

ويستقطب المنتدى مشاركين من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي وأوروبا والأمريكيتين، حيث يهدف إلى عرض قصص النجاح في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومناقشة آخر التوجهات والفرص والرؤى المستقبلية في هذا القطاع، كما يمثلمنصة تواصل فريدة لقادة القطاعين العام والخاص للمساهمة في تأسيس شراكات مستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :