facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الأوسط تشارك بالمؤتمر العربي الألماني


04-11-2014 10:52 PM

عمون - شاركت جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم بأعمال المؤتمر العربي الألماني للجامعات التقنية بالتعاون مع جامعة شمينتز(Chemnitz) الألمانية .

و شارك في المؤتمر الذي نظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع الجامعات الألمانية خلال الفترة من 26-28/10/2014 بحضور الأمين العام لإتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي،25 رئيس جامعة عربية مع زملائهم رؤساء الجامعات الألمانية.

و قال الدكتور ماهر سليم أن هذا المؤتمر يأتي للتشبيك مع الجامعات الألمانية و التعاون في مجالات البحث العلمي و تبادل التكنولوجيا في مجالات الهندسة و العلوم التقنية ، وتناول المؤتمر موضوعات تهم الجامعات العربية منها التعاون العلمي و إمكانية ايفاد بعثات دراسية للطلبة العرب في الجامعات الألمانية بالإضافة الى دراسة استحداث برامج مشتركة في التخصصات الحديثة و المشاريع البحثية المشتركة .

و أضاف أن مشاركة الجامعة ما هي الا ترجمة لرؤيتها كجامعة جادة ملتزمة و ساعية للتعلم بالإضافة لحرصها على تحقيق أهم أهدافها وهو الارتقاء بالعملية التعلمية التعليمية بما يتناسب والمستجدات العلمية والتكنولوجية و استحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية لمواكبة التطورات الحديثة بما يخدم احتياجات سوق العمل وللتميّز في المجالات الأكاديمية البحثية منها والتعليمية وصولاً إلى العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :