facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة هندسية حول "الحلول الجيوتقنية للطرق والسكك الحديدة"


05-11-2014 11:22 AM

عمون - عقدت اللجنة العلمية في نقابة المهندسين الاردنيين /الزرقاء وادارة العلاقات الدولية وتطوير الاعمال في نقابة المهندسين الاردنيين وبالتعاون مع نقابة المهندسين المدنيين البريطانية المحاضرة العلمية المتخصصة "الحلول الجيوتقنية للطرق والسكك الحديدية.

المهندس حسن ابو حمرة رئيس مجلس نقابة المهندسين في الزرقاء بين ان فرع الزرقاء يسعى الى تقديم كل ما هو جديد من تجارب وخبرات الدول الاخرى للمهندس الاردني.

وتحدث ممثل النقابة البريطانية م. هاني ابو ناعمة عن التعاون في المجالات العلمية بين النقابتين اذ ان اعضاء النقابتين يستطيعون الحضور والمشاركة في النشاطات العلمية والمهنية المعقودة في كل منهما انطلاقا من الاتفاقية الموقعة مع نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المهندسين المدنيين البريطانيين.

وقدم ممثل شركة مكافيري العالمية المتخصصة في هندسة التربة جيا كريشنان محاضرة حول التحديات التي تواجه المهندسين فيما يتعلق بثبات التربة وفي عمليات الحفر والردم ومعالجتها.

وقدم كريشنان مجموعة من الافلام الوثائقية حول هذا الموضوع في عدة مواقع عالمية وعرض مجموعة من الصور تبين العديد من المواقع التي نفذتها الشركة داخل الاردن.

وقدم مدير تطوير الاعمال في المكتب الاقليمي للشركة في الشرق الاوسط م.مروان هلسة نبذة عن الشركة واعمالها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :