facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امين عمان يستقبل السفير العماني


06-11-2014 03:57 PM

عمون - بحث امين عمان عقل بلتاجي خلال استقباله في مكتبه اليوم السفير العماني خميس بن محمد بن عبدالله الفارسي اوجه التعاون وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مدينتي عمان ومسقط في كافة مجالات الخدمات البلدية.

واشاد بلتاجي والفارسي بعمق العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين الأردني والعماني والتي أرسى دعائمهما جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد.

واستعرض بلتاجي خلال اللقاء مشاريع الأمانة الحالية وخططها المستقبلية لتطوير البنى التحتية ومنظومة النقل العام وخدمة المدينة ومواطنيها بما يحقق رضاهم والجهود التي تبذلها لمعالجة التحديات في مجالات التخطيط والتنظيم والبيئة.

ونقل أمين عمان باسمه واسم اعضاء مجلس أمانة عمان ومواطنيها التمنيات والابتهال الى الله العلي القدير أن يمن على جلالة السطان قابوس بن سعيد بالشفاء العاجل وسلامة العوده الى وطنه وشعبه.

واتفق الجانبان على أهمية تفعيل ميثاق التعاون الثنائي ما بين مدينتي عمان ومسقط والموقع في العام 1986 وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بما يعود بالرقي والتقدم على العاصمتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :